الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا

شاطر | 
 

  ::روتانا تجددعقد نجوى كرم و جورج وسوف::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ISMAILY
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

:: النوع :: : ذكر
:: بلدك :: :
-~ عدد آلمُسآهمإت -~ : 775
:: هويتك :: :
:: المزاج :: :
:: المتصفح :: :
:: العمر :: : 22

:: احترام قونين المنتدى :: : :: احترام قونين منتدى احلام شبابـ ::


مُساهمةموضوع: ::روتانا تجددعقد نجوى كرم و جورج وسوف::   الجمعة فبراير 25, 2011 7:47 pm






تقيم شركة روتانا خلال الفترة المقبلة أكثر من احتفال لتجديد عقود بعض مطربى شركتها، وتأتى فى مقدمتهم المطربة اللبنانية نجوى كرم، والتى انتهى عقدها مع الشركة بطرح آخر ألبوماتها "خلينى أشوفك بالليل" خلال الصيف الماضي، وتعتبر شركة "روتانا" التجديد مع نجوى كرم أمر مفروغ منه لأنها تعتبر من أهم نجمات الشركة والتى من المستحيل أن يتم الاستغناء عنها تحت أى ظرف من الظروف.

ونفس الأمر بالنسبة للمطرب السورى جورج وسوف الذى انتهى عقده مع الشركة مؤخرا أيضا، وسيتم إقامة احتفال كبير له بحضور أهل الفن والإعلام لتجديد عقده مع شركة "روتانا" والذى انتهى أيضا بعد طرح ألبومه الأخير "الله كريم"، وذلك لما تكنه له من حب واحترام كبير.

كما اقتربت شركة "روتانا" من توقيع عقدها مع المطرب اللبنانى وائل كافورى، حيث إنهم فى المراحل الأخيرة حاليا من الاتفاق على توقيع العقد.

يذكر أن روتانا لم تحسم أمرها بعد مع عدد من المطربين الذين انتهت عقودها معهم مؤخرا أيضا مثل المطربة أنغام والذى انتهى عقدها مع الشركة بعد طرح آخر ألبوماتها الصيف الماضى "ساعات كتير"، ولكن حتى الآن لم تصرح روتانا أو أنغام إذا ما كان التعاون سيستمر بينهما أم لا، ونفس الأمر بالنسبة للفنان هشام عباس الذى تعاقد معهم خلال الألبوم الماضى فقط "متبطليش"، لكنه أيضا لم يتحدث عن التجديد لروتانا، ولكن الوضع يختلف قليلا بالنسبة للمطرب محمد فؤاد والذى سينتهى عقده مع الشركة بمجرد طرح ألبومه الجديد والذى تأجل أكثر من مرة، ورغم تصريح فؤاد برغبته فى الانفصال عن روتانا، إلا أنه لم يحسم أمره بعد.











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/people/%E1%BA%B6%C5%8B%E1%BA%B7-%C3%89%C5%9F%E1%B8%BF%E1%BA%AD%C3%AFly/100008186075931 http://a7llamshabab.yoo7.com
 
::روتانا تجددعقد نجوى كرم و جورج وسوف::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الفنانين و العالم | Section News :: اخبار الفن و الفنانين و المشاهير-
انتقل الى: